مرحبا بكم في الموقع الشخصي للدكتور عبدالله محمد الحيدري،،،

الدكتور عبدالله بن محمد الحيدري، أستاذ التسويق المساعد. حصل على درجة الدكتوراه في التسويق من جامعة شمال تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرجة الماجستير في ادارة الاعمال من جامعة كالورادو- دنفر في الولايات المتحدة الأمريكية ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال (تخصص التسويق) من جامعة الملك سعود. كما التحق في عدة برامج تنفيذية في العديد من الجامعات والمعاهد العالمية.

للدكتور عبدالله عدة أبحاث علمية محكّمة ومنشورة في مجلات ومؤتمرات علمية عالمية. تم إستضافته كمتحدث خارجي في جامعات عالمية في الولايات المتحدة مثل جامعة كالورادو و جامعة شمال تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية و كلية بلتيمور لإدارة الأعمال.

 عمل ويعمل حالياً كمستشار تسويقي وإستثماري لعدد من الجهات الحكومية والخاصة. كما عمل كمحاضر في قسم المالية بكلية ادارة الأعمال بجامعة كالورادو في الولايات المتحدة الأمريكية. 

إهتماماته العملية والأكاديمية تشمل التسويق الإسترتيجي، إدارة العلامات التجارية، التسويق الالكتروني، التسويق الرياضي، تسويق الترفية ، استخدام الالعاب الالكترونية في التسويق ، التسويق العقاري، الاستثمار المؤسساتي (كصناديق الأوقاف و التقاعد و التأمينات الاجتماعية).

الدكتور الحيدري عضو في جمعيات أكاديمية ومهنية عالمية مثل جمعية التسويق الأمريكية (AMA)، الجمعية الأمريكية للتسويق (AMS). 

يعمل الدكتور حاليا كوكيل للشؤون الجودة في عمادة التطوير والجودة والمدير التنفيذي لبرامج الماجستير في ادارة الاعمال (EMBA).

شكرا للزيارتكم ونتمنى رؤيتكم قريبا،
Survey of activities involved in marketing. Emphasis is on developing a managerial point of view in planning and evaluating marketing decisions of the firm. In the class, we will analyze...
Global Business is an analytical course whereby students get exposes to the various elements that impact global business and analyze in a methodical way how international firms are managed...
Course Description: Cooperative Education is a planned learning experience, for which credits are earned, that integrates classroom theory and learning experiences at a workplace. The...