315(جغر) طرق كمية متقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم

بالأمس كان التخطيط أن أقوم بشرح المفردة الأولى في المنهج الدراسي لهذا المقرر و عنوانها: اخنبار اكس كآي تربيع التصنيف الثنائي. و عندما حاولت أن أستثير الخبرات و المهارات الاحصائية التي تكونت لديهن بعد دراسة المتطلب السابق لهذا المقرر و هو: 302 مبادئ الأساليب الاحصائية(لا أقوم بتدريسه) سواء من جامعة الملك سعود أو من خارجها,  وجدت أنهم وقعوا في صدمة .

أرجو من الطالبات المسجلات في كلتا الشعبتين توضيح أسباب هذه الصدمة من أجل تعليم فعال بانتظار تواصلكم هنا. و للفائدة العامة.

و ششششششششششششششكرا