المدرسة كما تتصورها نظرية المعرفة

Journal Article
النوح, أ.د.مساعد بن عبد الله . 2018
نوع عمل المنشور: 
دراسة
المجلة \ الصحيفة: 
مستقبل التربية العربية
رقم العدد: 
110 يناير 25
مستخلص المنشور: 

الدراسة الحالية دراسة نظرية استهدفت معرفة موجهات نظرية المعرفة كما جاءات في كتابات المفكرين المعاصرين سواء من المنظور الإسلامي آو الفلسفيكما هدفت رصد ملامح صورة المدرسة في ضوء هذه الموجهات واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي الوثائقي. وتوصلت إلى أبرز الآراء عن المعرفة ونظرية نظرية المعرفة وموجهاتها وصورة النظام المدرسي في ضوء هذه النظرية