تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
User Image

أ. د نوره سعد سلطان القحطاني

Professor

أستاذ أصول التربية

التعليم
الدور الثاني - مكتب 216

التعلم والتعليم في الدول النامية: البحث والسياسة في أهداف التنمية للأمم المتحدة بعد عام 2015م

دانيال, واجنر . 2017

هذه هي ترجمة النسخة الإنكليزية ( طبعة عام ٢٠١٤ م ) من كتاب : " التعلم والتعليم في الدول النامية : البحث والسياسة في أهداف التنمية للأمم المتحدة بعد عام 2015 م "، تحرير : دانييل واجنر ، الصادر عن بالغريف ماكميلان ، وقد أذنت بترجمته ونشره باللغة العربية لمكتب التربية العربي لدول الخليج ، علما بأن بالغريف ماكميلان غير مسؤولة عن جودة الترجمة .
 ويقدم كتاب " التعلم والتعليم في الدول النامية: البحث والسياسة في أهداف التنمية للأمم المتحدة بعد عام ٢٠١٥ م " استعراضا شاملا ومحدثا للتعلم وجودة التعليم في الدول النامية، في إطار تعلم أوسع، يشمل مجالات القراءة والكتابة في وقت مبكر، والتكنولوجيات الجديدة ، والسياقات المتأثرة بالصراعات، والتعليم غيرالرسمي ،وتقييم التعلم ، وتساعد هذه القضايا صانعي السياسات، ومسؤولي التعليم، ومسؤولي كالات التنمية، والمتخصصين الأكاديميين، والطلاب على تنمية التعليم الدولي. ويساعد استعراض السياسات المتطور والقائمة على البحوث على تعيين ما هو معروف وما ينبغي معرفته من أجل تحسين التعليم على الصعيد العالمي .
ويوفر هذا الكتاب استعراضا لازما الوقت المناسب جدا للأولويات التعليمية حيث تتم مناقشة وصياغة أهداف الأمم المتحدة الإنمائية لما بعد عام ٢٠١٥ م .

نوع عمل المنشور
كتاب مترجم
اسم الناشر
مكتب التربية العربي لدول الخليج
مدينة النشر
الرياض - المملكة العربية السعودية
مزيد من المنشورات
publications
2021
تم النشر فى:
World Journal on Educational Technology: Current Issues (WJET)