مرحبا بكم في موقعي التابع للجامعة. أنا حاصل على درجة البكالوريوس في الجغرافيا من جامعة الملك سعود عام 1419 هـ. أيضاً حاصل على درجة ماجستير العلوم في نظم المعلومات الجغرافية من جامعة ليستر في بريطانيا في عام 2012 م. مهتم حالياً بالتخصص الدقيق، وبتطبيقات الاستشعار عن بعد في القضايا البيئية. قمت بتدريس مقررات في القسم في الخرائط، ونظم المعلومات الجغرافية. يسند لي القسم أيضاً باستمرار مقررات مساقط الخرائط، والدراسات الميدانية، والتدريب التعاوني للطلاب في مسار الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية.

     انضممت للعديد من اللجان في القسم، أبرزها لجنة الجداول كمقرر وكعضو لفترة ليست بالقصيرة. أيضاً كنت قريب من الطلاب في الإرشاد الأكاديمي ولا أزال عضواً في لجنة الإرشاد الأكاديمي. كما أني عضواً في لجنة الخطط الدراسية أيضاً منذ فترة ليست بالقصيرة.

     أرجو من الطلاب الذين يسجلون مقررات تحت تدريسي بأن يولوا اهتمام لقدراتهم الكتابية والبحثية سواءً في التقارير أو البحوث أو الاسئلة المقالية في الاختبارات، نظراً لظاهرة الضعف في تلك المهارات.
1- 322 جغر/ مساقط الخرائط. 2- 340 جغر/ نظم التحديد المكاني وتطبيقاتها. 3- 494 جغر/ تطبيقات متقدمة في التصميم والانتاج الخرائطي. 4- 497 جغر/ درسات ميدانية (لطلاب مسار الخرائط ونظم المعلومات...